رسالة الرئيس التنفيذي


إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في موقعنا التفاعلي الجديد على الإنترنت! سيوفر هذا الموقع الإلكتروني المتطور والذي يتميز بسهولة التعامل معه لعملائنا أحدث الأخبار والتطورات المتعلقة بمجموعتنا الكاملة من مفاهيم المطاعم الفريدة! وسواء تم استخدام الموقع للاطلاع على أصناف القائمة اللذيذة التي نقدمها، أو زيارة مواقع الشبكات الاجتماعية الحيوية الحديثة لدينا، أو متابعة مشاركاتنا المثيرة في الفعاليات الدولية، أو تقديم التعليقات والملاحظات ذات الصلة فيما يتعلق بتقديم الخدمة، أو مطالعة تجارب تناول الطعام السريع أو تناول الطعام بالمطاعم، أو البحث عن فرص وظيفية جيدة والكثير غير ذلك، فهذا المنفذ الإعلامي الغني يضمن جذب اهتمام جميع زواره وإمتاعهم!

حصلت شركة صن سيتي فنتشرز "SunCity Ventures" على امتياز أشهر المطاعم ذات المفاهيم المتميزة في كل من البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية، والتي تشمل ما يلي: زيت زيتون "Zayt Zaytoon" (مفهوم غذائي لبناني يعتمد ذاتيًا على الوصفات التقليدية والمأكولات الطازجة بالكامل والمذاق الرائع، وكل ذلك في إطار توفير الأجواء اللطيفة والممتعة للعملاء)، وفابيانو "Vapiano" (مفهوم أوروبي مبتكر يقدم البيتزا المطهية حسب الطلب والمعجنات الطازجة المصنوعة منزليًا والسلطات ذات المذاق الشهي في البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية) وجلوريا جينز كافيه "Gloria Jean's Coffees" (واحد من أكبر امتيازات المقاهي في العالم التي توفر لعملائها المكان المثالي للاستمتاع بأوقاتهم والمذاق الرائع مع كل رشفة).

كما تفخر شركة صن سيتي فنتشرز بتوفير خدمات تقديم الطعام على أعلى مستوى من الجودة إلى شعب البحرين. ترعى شركة SCV كل أنواع الفعاليات، بدءًا من تجمعات الأعمال الخاصة المتواضعة، وصولاً إلى المعارض الشعبية الضخمة، حيث تقدم أفضل أنواع الأطعمة المميزة والخدمات التي لا تشوبها شائبة، حتى أنها تنفذ التخطيطً التفصيلي لمثل هذه الفعاليات مباشرة حسب الطلب!

وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن تقديري الشديد لعملائنا الأوفياء، وفريق SCV المتخصص والمجتهد والطموح، والشركاء التجاريين الإستراتيجيين والعملاء الذين تضافرت جهودهم في سبيل تحقيق النمو الإيجابي والنجاح الباهر الذي رأيناه اليوم، وأنا على يقين تام بأننا سوف نستمر في إحراز المزيد من التقدم في المستقبل بفضل هذه الجهود المثمرة. استمتع بتصفح الموقع الإلكتروني!


محمد فخرو
-رئيس مجلس الإدارة

Chairman’s Message


It gives me great pleasure to welcome you to our new interactive website! This user-friendly state-of-the-art online venue will deliver to our customers the latest news and developments regarding our entire range of unique restaurants concepts! Whether used for checking out our delicious menu items, visiting our updated lively social networking sites, following-up on our exciting participations in international events, providing relevant feedback regarding delivery, take-out and dining-in experiences, or searching for compelling career opportunities, plus much more, this thriving media outlet is guaranteed to captivate and allure all of its visitors!

SunCity Ventures operates as a franchisee of popular restaurant concepts in Bahrain, Kuwait & KSA which include: Zayt Zaytoon (a self-made Lebanese food concept that relies on total freshness, traditional recipes and exquisite taste in a pleasant surrounding), Vapiano (an innovative European concept serving made-to-order fire roasted pizzas, fresh house-made pastas and hand tossed gourmet salads in Bahrain, Kuwait & KSA), Gloria Jean's Coffees (one of the largest coffee shop franchises in the world which provides consumers with a perfect blend and taste to be savoured with every sip).

SunCity Ventures also prides itself on providing top-of-the-line catering services to the people of Bahrain. From modest private setting business gatherings to huge popular exhibitions, SCV does it all, bringing the best food, impeccable service, and even detailed planning, straight to the venue of choice!

I would like to take this opportunity to express my deep appreciation to our loyal customers, dedicated, hardworking and ambitious SCV team, and strategic business partners and clients who together have ensured the positive growth and success that we have seen today, and which, I completely trust, will continue to bring us further progress in the future. Enjoy the website!


Mohammed Fakhro
-Chairman