زيت زيتون


يعتمد مفهوم مطعم زيت زيتون على تقديم المأكولات الطازجة بالكامل والوصفات التقليدية والمذاق الرائع في جو مفعم بالمتعة.

يعتمد مفهوم مطعم زيت زيتون على تقديم المأكولات الطازجة بالكامل والوصفات التقليدية والمذاق الرائع في جو مفعم بالمتعة. يقدم مطعم زيت زيتون على مدار أكثر من 15 عامًا الأطباق اللبنانية اللذيذة التي تشمل المكونات الأصيلة. وقد حفر المطعم اسمه بين أشهر المطاعم من خلال تقديم المأكولات اللبنانية الأصيلة.

تدير مطاعم زيت زيتون حاليًا خمسة مطاعم متكاملة الخدمات في مواقع بارزة، مثل طريق المعارض في البحرين وطريق البديع السريع وطريق الرفاع وطريق عراد ومدينة عيسى. كما توفر المطاعم خدمات تقديم الطعام للعملاء المرموقين بأسعار تنافسية في البحرين.

وعلى الرغم من المنافسة المتزايدة في هذا المجال، إلا أن التزام مطاعم زيت زيتون بأن تصبح رائدة في قطاع المطاعم اللبنانية وأن تثبت مفهومها كواحد من أبرز المفاهيم الغذائية المميزة في البحرين ثابت لا يتزعزع. تعمل مطاعم زيت زيتون على وضع الاستراتيجيات الفعالة وتنفيذها في سبيل تعزيز مكانتها في السوق، إلى جانب تكريس كامل جهودها للحفاظ على سمعتها وما اشتهرت به من تقديم خدمة ممتازة وأطباق شهية.

Zayt Zaytoon


The Zayt Zaytoon concept relies on total freshness, traditional recipes and exquisite taste in a pleasure-filled environment.

The Zayt Zaytoon concept relies on total freshness, traditional recipes and exquisite taste in a pleasure-filled environment. Zayt Zaytoon has been serving Lebanese delicacies made with authentic ingredients for over 15 years. The restaurant has made a name for itself by offering authentic Lebanese specialities.

Zayt Zaytoon currently operates five full-service restaurants in prominent locations such as Bahrain Exhibition Road, Budaiya Highway, Riffa, Arad and Isa Town. It also provides catering services for reputable clients in compatitive prices in Bahrain.

Despite the increasing competition, Zayt Zaytoon’s commitment to become a leader in the Lebanese restaurant segment and establish itself as one of the leading casual dining concepts in Bahrain is unwavered. With complete dedication to preserve its reputation of excellent service and captivating mouth-watering dishes, Zayt Zaytoon is in the process of deriving and implementing strategies that will reinforce its position in the market.